منتديات العرب الاسلامية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات العرب الاسلامية

جميع المواضيع الموجودة في المنتدى تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأينا

اهلا وسهلا بكم زوارنا واعظائنا الكرام في منتديات العرب الاسلامية المباركة
فسر القران الكريم بنقرة واحدة من على منتدياتنا الاسلامية المباركة وتجدونه في منتدى التفسير
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
اللهم العن اول ظالم ظلم حق محمد وال محمد واخر تابع له على ذلك اللهم اللعن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله اللهم العنهم جميعا

    مصارعة العراق ثانيا في منافسات بطولة ابراهيم مصطفى الدولية

    شاطر
    avatar
    حبيبي يامحمد(ص)

    ذكر عدد المساهمات : 6
    نقاط : 5731
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009

    مصارعة العراق ثانيا في منافسات بطولة ابراهيم مصطفى الدولية

    مُساهمة من طرف حبيبي يامحمد(ص) في الأحد نوفمبر 29, 2009 9:11 pm





    احرز منتخب العراق للشباب بالمصارعة الرومانية المركز الثاني في بطولة ابراهيم مصطفى الدولية بنسختها الـ25، والتي اختتمت منافساتها في محافظة قنا المصرية، جامعا 55 نقطه بعد المنتخب المصري الذي حل بالمركز الاول بمجموع 64 نقطة.
    وجاء منتخب الهند في البطولة التي اختتمت مساء امس ثالثا برصيد 48 ثم اليمن رابعا برصيد 43 ثم الاردن خامسا برصيد 34 والدانمارك بالمركز السادس برصيد 28 نقطه فالمغرب سابعا برصيد 20 واسبانيا ثامنا برصيد 10 واستراليا تاسعا بثمان نقاط.
    وقال احسان المرسومي الموفد الصحفي المرافق للوفد العراقي لوكالة (اصوات العراق) إن “المصارع حيدر كريم بطل العرب للشباب كان صاحب الميدالية الذهبية الوحيدة في المصارعة الرومانية وحاز على الوسام الذهبي بوزن 66 كغم في بطولة ابراهيم مصطفى وهو مايعد انجازا كبيرا”.
    وأضاف أن “حيدر كريم تمكن بنجاح من الفوز على المصارع الهندي رافاند سنج في النزال النهائي وبجولتين دون مقابل 1 – 0 و7 – 4 وهو مالم يتم تحقيقه منذ فترة ليست بقصيرة في تاريخ مشاركاتنا في بطولة ابراهيم مصطفى الدولية”.
    وأوضح أن “احمد ناطق بوزن 55 كغم تمكن من أن يخطف الوسام النحاسي رغم الاصابة التي تعرض لها امام المصارع المصري، واعتلى المصارع احمد جمعة بوزن 60 كغم منصات التتويج بحصوله على المركز الثالث مناصفة مع اليمني كمال الطويل”.
    وتابع “في وزن 74 كغم حصل مصارعنا فاضل مهدي على المركز السادس وفي الـ84 كغم حصل ايضا مصارعنا رعد امير على المركز السادس ومواطنه ياسر على المركز الذي يليه وحصل سيف علي قاسم بوزن 96 كغم على المركز الثالث واخيرا بوزن 120 كغم حصل المصار محمد عبد الحميد على المركز الثالث رغم ترتيبه الاخير بالمجموعة التي ضمت خمسة مصارعين من مصر والهند والعراق حيث تبارى المصارعين فيما بينهم بطريقة الدوري من مرحلة واحدة” .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:33 pm